الزمالك يرفض الوساطة فى غرامة محمود كهربا ويتحرك لإيقاف اللاعب

رفض مسئولو نادى الزمالك وساطة بعض المقربين من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق السابق والأهلى الحالى، لحل أزمة الغرامة التى الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم اللاعب مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ويتمسك مسئولو الزمالك بالحصول على قيمة الغرامة التى فرضت على كهربا بشكل كامل، مؤكدين أن تلك الغرامة حق من حقوق الزمالك ولا يمكن لأى شخص التفريط أو التهاون فيها.

وبدأ مسئولو القلعة البيضاء التحرك بجدية للمطالبة بتحصيل قيمة الغرامة من محمود كهربا، أو المطالبة بتطبيق حكم المحكمة الرياضية بإيقاف اللاعب عن النشاط فى حال عدم السداد.

فى سياق آخر، طلب كهربا، الذى انتهت إعارته لنادى هاتاى سبور التركى مؤخراً من إدارة الأهلى حسم مصيره سواء بالعودة للنادى أو منحه حق تقرير مصيره بيده بالرحيل النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسئولو الأهلي لكهربا أن الجميع في النادي يُفكر حالياً في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد لذا ليس هناك مُتسع من الوقت لحسم مثل هذة الأمور.
وشدد مسئولو الأهلي للاعب على أن جمع هذه الملفات مؤجلة لحين الانتهاء من نهائي أفريقيا وهو ما تفهّمه كهربا، الذي يرغب خلال الفترة المقبلة في الوقوف على مصيره، خاصة أنه تلقى الفترة الماضية عدة عروض من أندية مصرية وعربية وأوربية ويرغب في إختيار الأفضل منها إذا ما رفض الأهلي عودته.
ومن المقرر أن يبت الأهلي في طلب كهربا خلال الأيام المقبلة بعدما تواجد اللاعب في النادي مساء الثلاثاء الماضي وحضر مران الفريق رفقة مؤمن زكريا لاعب الأهلي الأسبق العائد من رحلة علاج في إنجلترا وحرص الثنائي على دعم الأحمر قبل نهائي أفريقيا المرتقب.

حمل تطبيق

أخبار الزمالك المصري


تابعنا علي مواقع التواصل