10 صفقات سوبر يحتاجها الزمالك الموسم المقبل

يحتاج نادى الزمالك لفتح باب التفاوض ومراقبة عدد كبير من اللاعبين تمهيدا لضمهم لصفوفه بداية من الموسم المقبل، بعدما افتقد الفريق للحلول والأوراق الرابحة فى هذا الموسم ودفع ثمن ذلك الخروج المبكر من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا في مجموعة ضمت معه الوداد المغربي وبترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

الزمالك رغم التفرغ تماما للمسابقة المحلية في الدوري إلا أنه عجز عن استغلال غياب الأهلي عن المشاركة بسبب انشغاله بدوري الأبطال، ولم يبتعد كثيرا بفارق لنقاط بعدما تلقى 3 هزائم وتعادلين في أول 18 مباراة لعبها، وبات الفارق بينه وبين بيراميدز الوصيف 6 نقاط مع تبقى مؤجلتين لبيراميدز، وبينه وبين الأهلي 8 نقاط مع تبقى 4 مؤجلات للأهلي.

يراقب الفريق الأبيض حارسا مرمى لضمهما لصفوفه في الصيف القادم حيث يعاني بعدما أعار جنش ومحمد صبحي بنية البيع وينتهى عقد أبو جبل بنهاية هذا الموسم، ليتبقى عواد فقط، وهو ما دفع النادي لمراقبة الحارسان محمود جاد من إنبى ومحمد بسام من طلائع الجيش.

دخل على فوز الظهير الأيمن لفريق إنبى دائرة اهتمامات الزمالك هذا الموسم، خاصة أن اللاعب يقدم مستويات كبيرة أخرها تسجيل هدف بمرمى الفريق الأبيض في المباراة الأخيرة بين الفريقين، كما يسعى لضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري.

هناك ثلاثة لاعبين يسعى الزمالك لضمهم لتدعيم خط الوسط في الزمالك أبرزهم نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز الذي يقدم مستويات كبيرة بجانب مهند لاشين لاعب طلائع الجيش الذي اثبت قدراته مع فريقه والمنتخب بجانب محمود حمادة لاعب فاركو المميز.

يحظى خط الهجوم في الزمالك بأولوية كبيرة ويعتبر رمضان صبحي أبرز الصفقات المستهدفة في هذا الخط، بجانب المهاجم الأفريقية للاتحاد السكندري مابولولو، ويأتي أحمد عاطف مهاجم فيوتشر على راس الاهتمامات بعدما قدم نفسه بصورة مميزة هذا الموسم.

حمل تطبيق

أخبار الزمالك المصري


تابعنا علي مواقع التواصل