3 محاذير من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة مودرن فيوتشر لا استهتار، لا أخطاء، ولا انشغال بالعقود

23 مايو 2024
83 المشاهدات

وجه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، 3 محاذير للاعبي فريقه قبل مواجهة مودرن فيوتشر في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري، والتي تُقام اليوم الخميس على ملعب المقاولون العرب.

1. عدم الاستهتار بالمباراة:

شدد جوميز على ضرورة عدم الاستهتار بمباراة مودرن فيوتشر، خاصة أنها أول مباراة للفريق في البطولة المحلية بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية. وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز من أجل حصد الثلاث نقاط وتعديل موقف الفريق في ترتيب جدول الدوري، وغلق صفحة أفريقيا.

2. تجنب ارتكاب الأخطاء الدفاعية:

حذر جوميز اللاعبين من ارتكاب الأخطاء الدفاعية التي قد تؤثر على نتيجة المباراة. وطالبهم بالتركيز منذ أول دقيقة في اللقاء ومحاولة تسجيل هدف مبكر يربك حسابات مودرن فيوتشر، خاصة أنه عازم على المنافسة على لقب الدوري حتى آخر نفس.

3. عدم الانشغال بملف تجديد العقود:

طالب جوميز اللاعبين بعدم الانشغال بموقفهم من البقاء أو الرحيل مع الفريق، خاصة أن هناك بعض اللاعبين ينتهي عقدهم بنهاية الموسم، مثل محمد عواد ومحمد صبحي حارسي المرمى، ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادٍ بدءًا من يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - زملكاوي أونلاين © 2024