إدارة الزمالك تُكرم لاعبيها وتُطالبهم بمزيد من الانتصارات

23 مايو 2024
78 المشاهدات

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة.

وتهدف هذه الجلسة إلى تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني على إنجازهم المميز بالتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب فوزهم على فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وأشاد رئيس الزمالك، حسين لبيب، بالأداء الرجولي للاعبين في المباراة، وقدم لهم التهنئة على هذا الإنجاز، مثمّنًا المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبون خلال البطولة، والذي أدى إلى حصولهم على اللقب القاري.

كما حرص جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بمواصلة العمل الجاد من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.

وتأتي هذه الجلسة التحفيزية قبل ساعات من مواجهة الزمالك لفريق مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستقام مساء غد الخميس على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 15 لقاء، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

ويطمح الزمالك إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب، وتعزيز حظوظه في تحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - زملكاوي أونلاين © 2024