الزمالك يُفكر في تخفيض عقد سامسون أكينولا لتوفير النفقات

14 مايو 2024
163 المشاهدات

يدرس نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تخفيض عقد البنيني سامسون أكينولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك لأسباب مالية تتعلق بالأزمة التي يواجهها النادي.

ويأتي هذا القرار في ظل عدم استقرار مستوى أكينولا مع الفريق، بالإضافة إلى رغبة النادي في توفير النفقات، خاصة في ظل العقوبات المفروضة على الزمالك بسبب مستحقات لاعبه السابق خالد بوطيب.

وكان مجلس إدارة الزمالك يدرس في البداية البحث عن عروض تسويقية لبيع أكينولا، إلا أنه مع تفاقم الأزمة المالية وتأثيرها على إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد، بات تخفيض عقده هو الحل الأمثل.

وسيتخذ الزمالك هذا القرار بعد استشارة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، لمعرفة رأيه في استمرار أكينولا من عدمه.

وفي الوقت ذاته، ينتظر الزمالك قرار المحكمة الرياضية بشأن قضية خالد بوطيب، حيث قد تُلزم المحكمة النادي بدفع مبلغ 2 مليون و400 ألف يورو للاعب، وهو ما قد يُسبب له أزمة جديدة تتمثل في إيقاف القيد لثلاث فترات انتقالات.

ويسعى مسؤولو الزمالك للتوصل إلى حل مع بوطيب ومحاميه قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية، وذلك لتجنب المزيد من العقوبات وتوفير الاستقرار المالي للنادي.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - زملكاوي أونلاين © 2024